البحث و التنمية

رؤية البحث والتطوير

  • يمثل البحث والتطوير الأنشطة التي تقوم بها الشركات لابتكار وتقديم منتجات وخدمات جديدة أو لتحسين عروضها الحالية.
  • يسمح البحث والتطوير للشركة بالبقاء في صدارة منافسيها من خلال تلبية الرغبات أو الاحتياجات الجديدة في السوق.
  • غالبًا ما يكون البحث والتطوير نهجًا واسعًا للتقدم الاستكشافي.
  • يمكن أن تؤثر المحاسبة الخاصة بمعالجة تكاليف البحث والتطوير بشكل ملموس على بيان دخل الشركة وميزانيتها العمومية.
  • واليوم، كما هو الحال دائمًا، يستمر هذا التصميم على تطوير منتجات وعمليات جديدة كفريق في توجيه أنشطة يوروميد.
  • في يوروميد، نرى البحث والتطوير كعنصر أساسي في عملنا
  • الإستراتيجية: فريقنا العالمي من علماء البحث والتطوير. يتيح لنا هذا التركيز في النهاية تحديد وخدمة احتياجات قطاعات السوق التي نسعى جاهدين لنكون روادًا فيها بنجاح.

أهداف البحث والتطوير

  • تحسين جودة المنتج: التحسين المستمر لجودة منتجاتنا للاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات عملائنا الحاليين والمحتملين.

  • تعظيم الإنتاجية: تعزيز إنتاجية ومخرجات عملياتنا.

  • تطوير تطبيقات ومنتجات جديدة: الاستجابة لاحتياجات السوق وتوقعها من خلال تطوير منتجات جديدة للأسواق التي نعمل فيها حاليًا، أو تطوير تطبيقات جديدة للمنتجات التي ننتجها بالفعل.

  • تطوير الكفاءات والشبكات: مراقبة التطورات الجديدة في مجال التكنولوجيا الحيوية وعلم الأحياء الدقيقة والهندسة، وتزويد موظفينا بالتعليم المستمر الفعال، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز عمليات النقل الناجحة للتكنولوجيا.

تسجيل

قامت يوروميد بتسجيل المنتجات خلال السنوات الخمس الماضية، 11 منتجًا معقمًا و26 منتجًا غير معقم، وقام يوروميد بتطوير منتجات وعمليات جديدة حيث يواصل الفريق توجيه أنشطة يوروميد.