العمل في يوروميد

البناء الوظيفي

إن حياتك المهنية وتطورك في يوروميد هما الشراكة بينك وبين مديرك، والتي يعززها الشغف والثقة. بقدر ما نحن هنا لدعمك، فإننا نؤمن بأن حياتك المهنية هي مغامرة فردية. أنت الشخص الذي يقود مسيرته المهنية وخطة التطوير بينما يقوم مديرك فقط بمساعدتك وتدريبك، ونحن نقدم لك إطار عمل بالأدوات والموارد التي تحتاجها لتحقيق النجاح، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنك لن تقف ساكنًا أبدًا في يوروميد. مجال للنمو.

لا تركز يوروميد على رضا العملاء فحسب، بل على الاحتفاظ بموظفيها وتحفيزهم أيضًا. في يوروميد للصناعات الطبية، نؤمن بأن التطوير والالتزام هما مفتاح النجاح.

بغض النظر عن مدى النجاح الذي حققه مشروع يوروميد؛ وذلك بفضل الأشخاص المتفانين والملتزمين الذين يقودون الطريق، ويواجهون جميع التحديات المحتملة لتعزيز مكانة الأورومتوسطية والحفاظ عليها. طموح بالمزيد والمزيد من النجاح في المستقبل.

فرق يوروميد

ينعم يوروميد بالموظفين والمديرين الموهوبين. في كل قسم، لدينا مجموعة متنوعة من الفرق للاختيار من بينها.

المحاسبة والتمويل

يساعد فريق المحاسبة والمالية ويوجه ما يمكننا إنجازه كشركة من خلال توفير الخبرة التجارية والاقتصادية للهندسة والمبيعات والتسويق والعمليات والعديد من المؤسسات الأخرى عبر Microsoft. سواء كنت تقوم بتحليل اقتصاديات منتج ما، أو القيام بإدارة الأداء داخل البلد، أو الغوص في المحاسبة الفنية والتعقيدات الضريبية، فإن هذه المجموعة الماهرة تتيح النمو المربح وتساعد في التخطيط لمستقبل مثير. يقود المتخصصون الماليون لدينا الإدارة المالية محليًا وعالميًا، بدءًا من المنتج إلى مستوى الشركة، وإيجاد فرص كبيرة لمتابعة اهتماماتهم وتعزيز فطنتهم المالية مع التأثير الحقيقي على قرارات العمل الحاسمة.

مسؤل

يقدم فريق الإدارة مساعدة قيمة في جميع أنحاء المؤسسة، حيث يساعد في الحفاظ على هيكل الشركة وضبط كل شيء بالترتيب بدءًا من الرد على المكالمات الهاتفية وتوثيق الملفات ووصولاً إلى الترحيب بالعملاء وإدارة اليوميات.

الموارد البشرية

فريق الموارد البشرية مسؤول عن التوظيف والتعويضات والمزايا والتطوير التنظيمي وثقافة مكان العمل.

تسويق

يصل فريق التسويق إلى المستهلكين ويتفاعل معهم بدءًا من الترويج وحتى ما بعد البيع، والذهاب إلى المعارض الطبية للترويج لمنتجاتنا عالميًا ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وإجراء أبحاث السوق التي تساعد الشركة ككل على المضي قدمًا.

مبيعات

فريق المبيعات هو العمود الفقري لدينا، حيث يتفاوضون مع عملائنا ويحققون أهداف المبيعات المقصودة التي حددتها الإدارة العليا.

جودة

فريق الجودة هو المسؤول عن سمعة يوروميد ونجاحها على مر السنين حيث يقومون بتوفير التحكم والضمان. علاوة على ذلك، فهم مسؤولون عن الإشراف على أنشطة الإعداد للاختبار والتنفيذ اليومية، بما في ذلك جدولة الموارد واتصالات الفريق وتقارير الحالة بالإضافة إلى الترويج والإشراف على استخدام أفضل الممارسات والسياسات والإجراءات المعمول بها.

إنتاج

يقوم فريق الإنتاج بتحويل المواد الخام إلى منتجات يوروميد متنوعة وعالية الجودة. يعمل فريق الإنتاج مع العديد من الفرق بما في ذلك فريق المشتريات للتأكد من وجود مواد كافية على خط الإنتاج ولضمان استبدال أي معدات مكسورة.

هندسة

يتأكد الفريق الهندسي من تصميم المعدات والآلات واختيارها وتركيبها بشكل صحيح. صيانة المصنع ككل للتأكد من أن كل شيء يعمل بفعالية وكفاءة.

شراء

يقوم فريق المشتريات بإصدار أوامر الشراء، وتطوير العقود محددة المدة، والحصول على الإمدادات والخدمات.

الموردين

ينقسم فريق سلسلة التوريد لدينا إلى الخدمات اللوجستية والمستودعات والتخليص الجمركي، حيث يتأكدون من أن شركائنا سوف يتلقون طلباتهم في الوقت المحدد من خلال تخطيط الجداول الزمنية للتسليم، والتأكد من أن المتاجر لديها مخزون كافٍ، والإشراف على عملية الطلب والتعبئة، ومراقبة مستويات المخزون، وتتبع المنتجات. من خلال المستودعات للتأكد من وصولها إلى وجهتها وأخيرا الإشراف على وصول الشحنات.