Events

أكبر معرض للرعاية الصحية والأدوية في شرق إفريقيا من 15 إلى 17 يونيو 2023

اكتشف أحدث الابتكارات في أكبر معرض ومؤتمر لصناعة الرعاية الصحية في شرق أفريقيا

لقد كشفت جائحة كوفيد-19 عن الوضع اليائس الذي يعيشه قطاع الرعاية الصحية في أفريقيا، مما أدى إلى تعميق تحديات الرعاية الصحية في جميع أنحاء القارة.

وبينما تتطلع القارة إلى المستقبل، فإن الحاجة إلى فرص جديدة للتعامل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وتحفيز استثمارات جديدة في القطاع لتحسين استعداد أفريقيا لمواجهة التحديات الحالية والناشئة، أمر بالغ الأهمية.

معرض أفريقيا للصحة والعافية هو المعرض والمؤتمر الإقليمي حيث ستكتشف التقنيات والمفاهيم الأكثر ابتكارًا التي ستقود النمو المستقبلي لقطاع الرعاية الصحية في أفريقيا.

يمكّن المعرض أيضًا عامة الناس والشركات في مجال الرعاية الصحية والصناعات ذات الصلة من التواصل مباشرة مع مقدمي المنتجات والخدمات الصحية والعافية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي؛ وموردي المنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية وخدمات التشخيص والاختبار والخدمات المالية والتأمين والتغذية والصحة الحيوانية والتقنيات والتطبيقات الرقمية والمتنقلة وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وآلاف الحلول الحيوية الأخرى في مكان واحد، وبالتالي تحسين الوصول من هذه الحلول من قبل الشركات والسكان بشكل عام.

كما يمكّن الحدث أيضًا العاملين في مجال الرعاية الصحية وأصحاب المصلحة في الصناعة والجمهور من التواصل والتعلم والاكتشاف والتواصل والقيام بالأعمال التجارية، وقد تم تصميمه لتقديم مناهج عملية لحل التحديات الحالية في إفريقيا، مع توفير فرص عمل للمؤسسات في هذا القطاع لتعزيز الاستثمارات. وإنشاء أسر ومجتمعات أكثر صحة في القارة.

سيتألف الحدث من 3 أيام من الاكتشاف في قاعة المعرض النابضة بالحياة، وجلسات مؤتمرات رفيعة المستوى تغطي بعض الفرص الناشئة واتجاهات السوق في قطاع الرعاية الصحية في أفريقيا وعيادات إعلامية تركز على الصحة الشخصية والعافية للسكان في القارة. .

انضم إلينا في مركز ساريت للمعارض في منطقة ويستلاندز في نيروبي، كينيا حيث نجمع بين القطاع الخاص والوزارات والوكالات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والمنظمات التنموية ومؤسسات البحث والتدريب وعامة الناس لتسريع تطوير مجتمع أكثر صحة وأكثر صحة. صناعة الرعاية الصحية المستدامة في أفريقيا

ابحث عن المزيد من المعلومات

ما هو المعروض في المعرض

يعد معرض الصحة والعافية في أفريقيا منصة مثالية لتسهيل الأعمال التجارية والتواصل مع العملاء المحتملين وتطوير المعرفة ومقابلة صناع القرار البارزين من القطاعين الخاص والحكومي. اعرض منتجاتك وخدماتك وتقنياتك الجديدة مباشرة للمشترين والمستخدمين من المنطقة. سيعرض المعرض ما يلي، في أجنحة محددة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *